شباب الساحل يخطف التعادل من الأنصار


 


تعادل فريقا الأنصار وشباب الساحل (1/1)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب امين عبد النور في بحمدون في إطار الأسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم.
جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين في كل شيء، إلا أن حسن معتوق اعطى الأفضلية لفريقه من خلال تسجيله هدف السبق بكرة رأسية بعد عرضية من نادر مطر في الدقيقة 14.
وبعد الهدف تحرك لاعبو الساحل وكان الأفضل انتشاراً وإستحواذاً للكرة، لكنهم لم يهددوا مرمى الخصم بشكل مباشر، إلا انهم كادوا أن يعدلوا الأرقام من ركلة الجزاء الصحيحة التي لم يحتسبها الحكم حسين ابو يحيى في الدقيقة 30، ليحصل هرج ومرج واعتراضات بالجملة من قبل لاعبي الفريق الأزرق وجهازه الفني ، وقد طرد على اثرها الحكم ابو يحي المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش وأشهر بوجهه البطاقة الحمراء .
لتستمر السيطرة للاعبي الساحل ولكن من دون فعالية على مرمى الخصم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأنصار (0/1).
وفي الشوط الثاني بانت الأفضلية والسيطرة للاعبي الساحل بعد التغييرات الهجومية التي أجراها المدرب الصربي دراغان، وكاد الأزرق أن يعادل الأرقام في اي لحظة، إلا ان دفاع الأنصار والحكم حسين ابو يحيى حالا دون التسجيل، بعدما حرمهم الحكم ابو يحيى من ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 77.
واستمر لاعبو الساحل في الهجوم ومحاولة التسجيل، حتى جاء الفرج من ركلة جزاء احتسبها الحكم واعترض على صحتها لاعبو الأنصار وسجل منها هيثم فاعور هدف التعادل في الدقيقة 84، مع محاولات انصارية للتسجيل في اكثر من مناسبة لكن دفاع الساحل وسوء تصرف الحاج مالك في انهاء الهجمات حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بتعادل عادل (1/1).

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال