طرابلس يخرج متعادل للمرة ثانية هذا الموسم امام شباب الغازية1/1

 

خطف طرابلس تعادلاً مستحقاً من الغازية في المباراة الحماسية التي جرت بينهما على ملعب الصفاء ضمن المرحلة الثالثة من بطولة الدوري.


 


كان طرابلس الطرف الأخطر مع انطلاق المباراة وكادوا أن يسجلوا من هفوة ارتكبها حارس الغازية لكن عمر كايد سدد خارج المرمى الخالي. توالت الهجمات من الطرفين وكان طرابلس اخطر واقرب الا أن الغازية استطاع افتتاح التسجيل عن طريق كريس ناواتي بعد مجهود فردي من يوسف عتريس. لم يستسلم الطرابلسيون واستمروا في محاولة هز شباك الفريق الجنوبي لكن كل محاولاتهم لم تنجح وفي الدقيقة 45 استطاع أحمد التكتوك أن يبقي فريقه في اجواء المباراة عندما تصدى على مرحلتين لواحدة من أخطر فرص الغازية بعد رأسية ايبو ومتابعة ناواتي لينتهي الشوط الأول بتقدم الغازية (1-0).


 


تابع لاعبو طرابلس محاولاتهم لاحراز التعادل في الشوط الثاني بقيادة البرازيلي جيرونيمو دا سيلفا الذي حاول في أكثر من كرة وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة الا أن مدافعي الغازية استبسلوا في الدفاع عن مرماهم اضافة للحارس حسن تقي الذي على الرغم من ارتكابه هفوتين كبيرتين في الخروج من المرمى خلال المباراة فقد تصدى لعدد كبير من تسديدات طرابلس. في المقابل اكتفى الغازية بالهجمات المرتدة التي كادت تثمر في اكثر من مناسبة هدفاً لتعزيز الفارق

كان لافتاً عدد الاخطاء في المباراة ما حدا بالحكم سامر السيد قاسم لاضافة تسعة دقائق، وقتاً محتسباً بدل ضائع، وخلالها تحصل طرابلس على ركلة جزاء بعد تعرض سعد يوسف للعرقلة داخل منطقة الجزاء سجل منها جيرونيمو هدف التعادل لطرابلس لتنتهي المباراة (1-1).

الأهداف: افتتح الشباب الغازية التسجيل في الدقيقة 10 بعد


مجهود فردي من يوسف عتريس لعب بعده كرة عرضية ليضعها المهاجم كريس ناواتي في مرمى التكتوك.


وأدرك طرابلس التعادل في الدقيقة 90+7 من ركلة جزاء حصل عليها سعد يوسف بعد اعاقته داخل المنطقة سددها جيرونيمو لوبيز معادلاً النتيجة لطرابلس

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال