العهد يتخطى الاهلي النبطية برباعية


 


الحق فريق العهد حامل اللقب، بفريق الأهلي النبطية خسارته الأولى هذا الموسم، إذ تغلب عليه بنتيجة ثقيلة (0/4)، علماً ان الشوط الأول انتهى بالتعادل (0/0) ، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إفتتاح مباريات الأسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم. وكان العهد فاز بنفس النتيجة على الفريق الجنوبي، في نهاية كأس الإتحاد التنشيطية.
جاء الشوط الأول مملاً وخالياً من اللمحات الفنية، وتكافأ الشوط بين الفريقين بكل شيء بالفرص والسيطرة على منتصف الملعب والاستحواذ على الكرة، ولم يشهد الشوط شيء بارز سوى الإصابة التي لحقت بنجم المنتخب الوطني علي الحاج الذي خرج وحل مكانه الدولي زين فران، كذلك تعرض قائد خط الدفاع نور منصور للإصابة واستبدله الجهاز الفني بالقائد حسين دقيق مع انطلاق الشوط الثاني.
وفي الشوط الثاني تغير الحال بالنسبة للعهداويين الذين بكروا في هز الشباك بواسطة البديل زين فران في الدقيقة 63، وقد اعطى الهدف شهية للاعبي العهد بقيادة النجم محمد حيدر الذي لا يهدأ ولا يشيخ، فكثفوا من هجماتهم لتأمين النتيجة، لكنهم تأخروا للحصول على مبتغاهم بسبب التكتل الدفاعي الجنوبي وهجماته المرتدة التي لم تخل من الخطورة، حتى جاءت الدقيقة 83، عندما اضاف السوري محمد الحلاق برأسه الهدف الثاني.
وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع، وفي وقت كان لاعبو النبطية منشغلين بكيفية تقليص الفارق، نجح البديل علي حديد في هز الشباك بعد تمريرة ذهبية من البديل كريم درويش 4+90، قبل ان يضيف الدرويش الهدف الرابع لفريقه 6+90.
وشهد الشوط الثاني خروج زين فران مصاباً بركبته وحل مكانه محمود زبيب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال