الأنصار يحقق فوز ثمين على طرابلس2/1

 


حقق الأنصار فوزاً ثميناً على فريق طرابلس العنيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المرداشية بنتيجة (2-1)، بعدما تمكن الفريق الأخضر من قلب تأخره بهدف في مطلع المباراة لفوز بهدفين مقابل واحد ، بفضل تألق مهاجمه السنغالي الحاج مالك تال الذي سجل الهدفين.
مر الشوط الأول قاسياً على الأنصار ومحبيه فبعد دقائق من تبادل الهجمات بين الفريقين، استطاع الطرابلسيون أن يسجلوا من هجمة مرتدة قادها جيرينيمو دا سيلفا مرر من خلالها كرة لجهاد عيد الذي أسكنها الشباك. لم تنفع محاولات الأنصاريين لمعادلة النتيجة طوال دقائق هذا الشوط فقد تكسرت جميع هجماتهم أمام الدفاع الطرابلسي وتألق أحمد التكتوك، حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع في هذا الشوط حين ارتقى الحاج مالك تال لعرضية عبدالله عيش ووضعها في شباك التكتوك محرزاً هدف التعادل للأنصار (1-1) ومجنباً فريقه الدخول لغرف الملابس متأخراً في النتيجة.
وفي الشوط الثاني الذي يعتبر شوط المدربين تفوق إدريس المرابط على أسامة الصقر ، بعدما قام المدرب المغربي بتغييرين، فأشرك علي علاء الدين مكان فوضيل وحمزة الحسين بدلاً يحيى الهندي ليلعب فريقه بمهاجمين صريحين خلفهما حسن معتوق كصانع لعب ما أعطى أفضلية كبيرة للانصار في الشوط الثاني على الصعيد الهجومي فكان هذا الشوط أخضراً بامتياز. وفي الدقيقة 59 راوغ حسن معتوق مدافعي طرابلس ولعب كرة عرضية للحاج مالك الذي سددها في المرة الأولى فصدها التكتوك ليتابعها برأسه داخل الشباك. وكان الحاج مالك قريباً من تسجيل هدف ثالث في العديد من الكرات كما كان هناك عدة فرص لزملائه لتعزيز النتيجة لكن التكتوك ومدافعيه استبسلوا ومنعوا خصمهم من زيادة غلته من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأنصار (2-1).

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال