مباراة مثيرة بين الصفاء والاهلي النبطية تنتهي بالتعادل الايجابي 1/1


 خطف فريق الصفاء التعادل من فريق الأهلي النبطية (1/1)، الشوط الأول (1/0)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وجاء الهدف الصفاء في الدقيقة 80 بواسطة الهولندي جوردي من ركلة حرة خدعت الحارس وارتدت من القائم الأيمن ودخلت الشباك. وكان الأهلي النبطية افتتح التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق السنغالي بايي مستغلاً الكرة العرضية التي لعبها حسن القاضي.

كان بداية المباراة لمصلحة لاعبي الصفاء الذين شنوا العديد من الفرص طيلة 21 دقيقة، واهدروا اكثر من فرصة، مع تألق الحارس علي ضاهر، قبل ان يستلم لاعبو الأهلي زمام الامور وبسطوا سيطرتهم شبه الكاملة وقدموا أداء هجومياً ترجموه بالعديد من الفرص وتسجيل هدف السبق المستحق.

وفي الشوط الثاني قدم لاعبو الفريقين اداء باهتاً ومملاً مع تبادل خجول بالهجمات، باعتبار ان لاعبي الأهلي بكروا في الانكفأ إلى الخطوط الخلفية، ومع ذلك لم يتحسن الأداء الصفاوي حتى الدقيقة 80 عندما نجح الهولندي جوردي في تعديل الأرقام من ركلة حرة، ولولاها ما كان ظاهراً ان الفريق الأصفر قادراً على التسجيل.

وبعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات مع التبديلات التي أجراها الجهاز الفني لكلا الفريقين، وكان الصفاء الأقرب إلى خطف نقاط المباراة، لولا تألق الحارس علي ضاهر الذي انقذ فريقه من هدف محقق وحرم الفريق البيروتي في تسجيل فوزه الأول، لتنتهي المباراة بتعادل عادل (1/1).

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال