الانظار تتوجه نحو السداسيات بعد انتهاء مرحلة الذهاب





 انتهت مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية اللبناني ليحين الان وقت سداسيتي البطولة و الهبوط، التي ستجمع في سداسية البطولة كل من المتصدر الراسينغ و الوصيف الاهلي النبطية و اصحاب المراكز الثالث حتى السادس و هم على الشكل التالي: سبورتنغ، تجمع شباب بعلبك، الاصلاح برج الشمالي و بنت جبيل، فيما ستجمع سداسية الهبوط هذا الموسم خمس فرق بعكس المعتاد وذلك بعد انسحاب فريق شباب البرج بسبب مشاكله المادية، تتالف السداسية من الرياضي العباسية، النهضة، الاجتماعي، الاهلي صيدا و اخيراً المبرة.


تحددت المراكز بعد انتهاء الجولة العاشرة من الدوري والتي بدأت و انتهت في نفس اليوم و التوقيت بفوز النهضة برالياس على المبرة بنتيجة ٣-١ سجلها امير ضاهر، بلال الحاج و محمد عثمان فيما سجل هدف المبرة الوحيد اللاعب علي احمد.


المباراة الثانية جمعت ما بين الاهلي صيدا و سبورتنغ انتهت بفوز الاخير بهدفين دون رد سجلهما كل من علي بزي و حسين زيون.


المباراة الثالثة انتهت بتعادل كل من تجمع شباب بعلبك و الرياضي العباسية بهدف لكل من الطرفين سجلهما محمد محمد للتجمع و عيسى علي للعباسية في الدقائق القاتلة من المباراة.


كما سابقتها انتهت مباراة الاجتماعي و الاهلي النبطية بنفس النتيجة بأهداف خالد العجل للإجتماعي وحيدر عواضة للاهلي.


اختتمت الجولة بفوز الراسينغ على بنت جبيل بهدفين مقابل هدف سجلها علي ايوب و علي الموسوي للراسينج و هدف بنت جبيل الوحيد اتى عبر  بلال نصرالله من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال