علاء ترمس لموقع "كواليس الكرة اللبنانية": سننافس على الصعود إلى الدرجة الأولى الموسم المقبل


 أكّد لاعب نادي "شباب مجدل عنجر"، علاء ترمس، أنّ الفريق المنافس في دوري الدرجة الثانية كان يعاني من خلل في الهجوم وتسجيل الأهداف هذا الموسم، متعهّداً بأنّ النادي سيبقى في الدرجة الثانية وسينافس على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.


ولفت ترمس في حديث لموقع "كواليس الكرة اللبنانية"، إلى أنّ تغيير المدرب السابق وتعيين المدرب الجديد سامر شحادة ساهم في إضافة روح جديدة للفريق.  


واعتبر أنّ "مسيرة الفريق حتّى الآن جيّدة بالنسبة للظروف التي مررنا بها، إذ أنّنا دخلنا إلى بطولة دوري الدرجة الثانية في وقت قصير جداً بعد إنهاء بطولة الدرجة الثالثة، وقمنا ببناء فريق خلال 3 أسابيع فقط". 


وأشار إلى أنّ "المسألة مرتبطة بتأقلم الفريق بعد مغادرة عدد من اللاعبين المؤثرين وقدوم لاعبين جدد، وقد تعثرنا في عدة مناسبات وكان لدينا خلل في موضوع الهجوم وتسجيل الأهداف"، معتبراً أنّه "وعلى الرغم من الخلل الهجومي كنّا نقدّم أداءً جيداً ولعباً مفتوحاً حتّى أنّ الأندية الأخرى واجهت صعوبات أمامنا لكنّ الخلل الهجومي والتهديفي يعود لقلّة التوفيق".


وأوضح "أنّنا استقدما 3 لاعبين جدد في سداسية الأندية الأواخر في الدرجة الثانية لضخّ روح جديدة في الفريق، كما أنّ المدرّب الجديد، سامر شحادة، أحدث تغييراً كبيراً على الفريق وقدّم شكلاً جديداً للفريق بالروح والأداء والعامل النفسي وطريقة اللعب". 


وأكد ترمس أن "إدارة النادي لم تقصّر أبداً معنا بل على العكس كانت تقف إلى جانبنا رغم الخسارات التي كنا نتلقاها"، واعداً "إدارة النادي والمدرب والجمهور بأن سنبقى في الدرجة الثانية وأن ننافس في الموسم المقبل على الصعود إلى الدرجة الأولى لا على الهروب من الهبوط إلى الدرجة الثالثة". 


ورجّح ترمس أن يتوّج نادي السلام زغرتا بلقب الدرجة الثانية هذا الموسم، "فهو فريق غني عن التعريف ويقدّم أداءً رائعاً وكبيراً وهو الأقرب لنيل اللقب والعودة للدرجة الأولى".


ويحتلّ شباب مجدل عنجر المركز الرابع في سداسية الهبوط في دوري الرجة الثانية برصيد 16 نقطة لكنه يتساوى مع المبرة الثاني والأهلي النبطية الثالث بنفس رصيد النقاط، بعدما كان أنهى المرحلة الأولى من الدوري في المركز الأخير بـ 7 نقاط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال