عماد غدار لموقع كواليس الكرة اللبنانية:"لم ينتهي شيىء حسابيًا والتركيز على مباراة النبي شيت"


 تصريح خاص  لموقع كواليس الكرة اللبنانية مع اللاعب عماد غدار لاعب نادي شباب الغازية بعد الفوز على نادي النهضة بر الياس ٢/١



١_كيف ترى المباراة مع نادي النهضة برالياس؟


=الحمدلله على الفوز اليوم، النهضة فريق منظم وفريق محترم ولعب اليوم لإسمه وتاريخه وقدم مباراة ممتازة خصوصاً في الشوط الأول.


٢_هل يعتبر الغازية اصبح بمركز الامان و ضمن الصعود للدرجة الاولى؟


=حسابياً لا شيئ انتهى لا زال امامنا ٤ مباريات وسنلعب كل مباراة كانها نهائي ،نحن في مركز جيد لكن لا شيئ حسم بعد لازال المشوار طويل وسنركز اولاً على مباراة النبي شيت.


٣_ما سر الغازية هذا الموسم منافس شرس على صعود لدرجة الاولى؟


= الغازية تملك مزيج من لاعبين الخبرة والشباب ،ومعظم اللاعبين مخضرمين ولعبو في الدرجة الأولى وهذا ما يميزنا عن اغلب الفرق، ونحن فريق نلعب بروح نحن اقرب للعائلة من كوننا فريق وهذا ما ميزنا من بداية الموسم.


٤_ماذا توجه رسالة للاعبين اللذين اغلبهم من عنصر الشباب؟


=رسالتي للاعبين تابعو بهذا المستوى والعبو للفريق اولاً ولنفسكم ثانياً فنحن مركزنا الطبيعي الدرجة الاولى ، يجب ان نقاتل في كل مباراة ونلعب كل مباراة بمثابة نهائي ،لدينا ٤ مباريات يجب ان نجتهد لنضمن الصعود ومن ثم نركز لنحتل المركز الأول، لاعبينا الشباب اقول لهم نحن ورائكم وداعمين لهم لدينا لاعبين موهوبين لكن يجب عليهم العمل اكثر واخذ الخبرة والتعامل بطريقة تليق بإسم الغازية.


٥_ماذا توجه رسالة لجمهور الغازية؟


=رسالتي الى الجمهور الوفي الذي يلحقنا الى جميع المناطق، انتم الاعب رقم واحد واتمنى ان تبقو وراء الفريق في هذه المرحلة الحساسة لاننا قاب قوسين او ادنى من الدرجة الاولى

اخيراً الحمدلله رب العالمين وانشاالله ننهي هذه المرحلة بطريق جيدة تليق باسمنا وباسم الشباب الغازية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال