ادارة النهضة ترد على الراسينع و جمهوره ببيان رسمي



بيان صادر عن ادارة نادي النهضة برالياس 


كنا قد اثرنا في نادي النهضة الرياضي برالياس عدم الدخول في سجال على وسائل التواصل الاجتماعي لانها ليست المكان الصالح لعرض اي اشكاليه تحصل بين الاندية اما وقد فقد نادي الراسينغ ومشجعيهم اعصابهم لخسارتهم امامنا ووصل بهم الامر الى حد وصفنا بالنور والتتر والعرب الرحل وهذا لا ينتقص منهم بشيء لانهم اناس لهم عاداتهم وتقاليدهم وهم جزء من النسيج اللبناني بل يتنقص من اصحاب النفوس الضعيفة التي ترى نفسها اعلى واكبر من غيرها في مجتمعها

 كان لا بد من توضيح بعض الامور:


اولا :معروف عنا  تحديدا وعن اهل البقاع عامة اكرامهم للضيف وحسن الاستقبال وهذا ما حصل فعلا وقولا مع لاعبي واداريي ناديي الراسينغ .


ثانيا : ليس من شيمنا التهجم على من يدوس بساطنا بل الترحاب وتأمين راحة الفرق التي نستضيف وهذا ما يشهد عليه كل الاندية

 من الجنوب الى الشمال


ثالثا : بالنسبه لمراقب المباراة الاصيل وتعيين بديل له هذا امر يخص الاتحاد اللبناني لكرة القدم وكلنا يعرف لا احد يستطيع التدخل في هكذا امور .


رابعا : الاشكال الذي حصل خارج الملعب وبعد نهاية المباراة هو اشكال فردي بين لاعبين اثنين عندما هم احد لاعبينا بالسلام على احد لاعبي الراسينغ والذي لعب معنا سابقا فما كان من لاعب الراسينغ الا ان شتم لاعبنا بعرضه واخته قائلا بالحرف لزميله ... ما تسلم عليهم هودي اخوات ....... . فحصل ما حصل حينها بينه وبين لاعب الراسينغ ولم يكن اصلا موجود احد من اداريي نادي النهضة على هذه الواقعه .


خامسا : فلتبقى روح الرياضة هي التي تحكم بيننا وخسارة مباراة لا تعني نهاية الدنيا فاللعب ربح وخساره ومن يربح فعلا هو من يقتنع بنتيجة واداء فريقه لا من يفبرك ويركب اشكاليات لا تمت للواقع بصله .


اخيرا نتمنى لنادي الراسينغ الشقيق وهو القلعه الرياضيه البيروتية العودة الى اصالة لعبة كرة القدم وعدم الانجرار الى المهاترات الاعلاميه وعودة فريقه الى حيث يستحق والله ولي التوفيق .

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال