حصيلة الجولة الاولى من دوري الدرجة الثانية


 انتهت الجولة الاولى من منافسات دوري الدرجة الثانية اللبناني،حيث سُجِلَ فيها ١٧ هدف على مدى ٦ مباريات.

بدأت الجولة يوم السبت بمباراة الاهلي النبطية و الراسينج التي انتهت بفوز الراسينج بنتيجة ٢-٠ بأهداف عيسى عتريس في الدقيقة الاولى من الوقت بدل عن ضائع ووسيم عبد الهادي في الدقيقة ٥٣ وذلك على ملعب مجمع فؤاد شهاب.


لننتقل الى يوم الاحد الذي شهد ٥ مباريات مليئة بالاهداف بدايةً بمباراة شباب مجدل عنجر و المبرة التي انتهت بفوز شباب مجدل عنجر بهدف حسن ملاح ذلك على ملعب جمال عبد الناصر. 


انتهت مباراة السلام زغرتا وسبورتنج القليلة التي لعبت على ملعب السلام زغرتا ،بهدفين دون رد سجلهما كل من خالد ابو جمل في الدقيقة ١٥ و وليد فتوح في الدقيقة ٣٢ من الشوط الاول.


اما مباراة الاجتماعي و الاهلي صيدا التي لعبت على ملعب احتياطي طرابلس،انتهت بنتيجة ٣-١ سجلها كل عمر حمود (د26 و43) وطارق العارف (د86)، وسجل يوسف صالح (د60) هدف الأهلي صيدا.

و أخيرًا مباراتي الشباب الغازية ضد النهضة بر الياس والنبي شيت ضد الاصلاح برج شمالي اللتين شهدتا مهرجاناً من الاهداف،حيث سُجِل في كل مباراة ٤ اهداف ،سجلها كل من محمد علي غدار د٣٧ و علي قبيسي د٧٩ و حيدر ابو زيد د ٨١ و محمد سرداح ٨٣ لنادي شباب الغازية على ملعب انصار، بالاضافة الى اهداف عبدالله قاروط، محمد شلهوب، مالك الموسوي وحسن شومان من طرف النبي شيت على ملعب النبي شيت. 


وبهذا يبدأ موسم جديد من الدرجة الثانية على امل بقاء حماس الكرة و الاهداف الكثيرة في ظل الازمات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال