ملخص الاسبوع الرابع من الدوري الدرجة الثانية


 انتهت الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الثانية اللبناني، حيث سُجِلَ فيها 17 هدف على مدى ٦ مباريات .


بدأت الجولة يوم السبت في 1/10/2022 الذي شهد ٤ مباريات بداية مع الاهلي صيدا وشباب البرج والتي انتهت بفوز الاهلي صيدا بنتيجة ١٤ .


حيث سجل كل من اللاعبين مازن جمال في الدقيقة ٣٣ الهدف الأول من المباراة ، اللاعب انور جواد الهدف الثاني في الدقيقة ٤٥ ، اللاعب وائل خباز الهدف الثالث في الدقيقة ٨٠ ، اللاعب مازن جمال ايضاً الهدف الرابع في الدقيقة ٩٣ بدل عن ضائع ثم سجل لاعب شباب البرج علي شهلا هدف في الدقيقة ٤٣ واقيمت المباراة على ملعب بلدة أنصار . 


بعدها ننتقل الى الاصلاح البرج الشمالي والنهضة برالياس والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة ١ ٠ وسجل اللاعب خالد الصاطي الهدف في الدقيقة ١١  على ملعب صور البلدي .

 

اما المباراة الثالثة والتي جمعت كل من الراسينغ والمبرة وانتهت بفوز الاول بنتيجة ٤ ٢على  المبرة ، سجل للراسينغ اللاعب علي الموسوي هدفين الأول في الدقيقة ٤٦ والثاني في الدقيقة ٥٠ وقد سجل اللاعب ابراهيم ابو جبل الهدف الثالث في الدقيقة ٥٤ و اللاعب مهدي قبيسي الهدف الرابع في الدقيقة ٧١ ، اما اللاعب محمد رشيد احرز الهدف الأول للمبرة في الدقيقة ١٩ وسجل اللاعب مصطفى حلاق الهدف الثاني في الدقيقة ٨٧ وأقيمت المباراة على ملعب بحمدون البلدي .


و نتختتم هذه اليوم مع المباراة التي جمعت كل من سبورتينغ الرياضي بيروت والرياضي العباسية وانتهت بفوز الأول بنتيجه ١ ٠  سجل الهدف اللاعب محمد زيات على ملعب الصفاء .


أما يوم الأحد في 2/10/2022 فقد شهد مبارتين جمعت كل من الاجتماعي طرابلس وبنت جبيل وانتهت المباراة بفوز الأخير بنتيجة ١ ٠ وقد سجل لنادي بنت جبيل اللاعب محمد جواد الهدف  الدقيقة الثانية من المباراة وأقيمت المباراة على ملعب طرابلس البلدي .


 المباراة الثانية فجمعت كل من تجمع شباب بعلبك والاهلي النبطية وقد فاز الأول بنتيجة ٢ مقابل ١ سجل لتجمع شباب بعلبك اللاعب مالك الموسوي الهدف الاول في الدقيقة ١٣ وسجل اللاعب محمد موما الهدف الثاني في الدقيقة ٦٥  وسجل للأهلي النبطية اللاعب حسين زين الدين الهدف الوحيد في الدقيقة ٤٦ بدل عن ضائع واقيمت المباراة على ملعب مدينة بعلبك الرياضية .


وبهذا نختتم الاسبوع الرابع من الموسم الجديد لدوري الدرجة الثانية على أمل بقاء حماس الكرة والأهداف الكثيرة في ظل هذه الأوضاع الصعبة .


الترتيب :                النقاط:


1 - الراسينغ             12

2 - بنت جبيل        12

3 - الاهلي النبطية              9 

4 - الإصلاح البرج الشمالي    7

5- النهضة برا لياس  6                  

6- تجمع شباب بعلبك 5            

7- الاجتماعي طرابلس.    4           

8-المبرة.           4

9- الرياضي العباسية     3

10- سبورتينغ الرياضي بيروت3

11_الاهلي صيدا     3

12-شباب البرج     1

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال