خالد التكجي لموقع كواليس الكرة اللبنانية "الفرح يليق بالبرج"



 تصريح خاص لموقع كراليس الكرة اللبنانية مع نجم فريق البرج " خالد التكجي بعد الفوز على تضامن بنتجة١/٠


بدأ حديثه عن اجواء المباراة قائلاً  " المباراة كانت صعبة جداً بالنسبة لنا و الحمدالله استطعنا حصد الثلاث نقاط . " 


 

اكمل حديثه عن ايجابيات و سلبيات المباراة و قال " النقاط الايجابية اكثر من السلبية ، هذه اللعبة مبنية على الاخطاء و نحن نتجنب الاخطاء و نعمل على تصليحها إن وجدت والحمدالله متصدرين خمس جولات , اما السلبيات اننا عندما نسجل الهدف نضع انفسنا بمواقف صعبة و تتراكم علينا الفرص . " 


و عن نتائج البرج و انطلاقته النارية قال " نقدم اجمل صورة للفريق و نظهر بصورة تليق بهذا النادي ، و رئيس النادي يقدم كل شيء و لا يبخل بنقطة عرق واحدة و يقدم من صحته في سبيل الفريق ، و هذه صورة فريق البرج و ستبقى هكذا . " 


اما عن تأقلمه مع الفريق سريعاً قال " تأقلمت سريعاً لان الفريق يعمل كمجموعة بروحية و قتال و كأن كل لاعب فينا يدافع عن بيته و هذه ميزة في فريقنا و هذا سبب نجاحنا . " 


و اكمل متحدثاً عن الفريق " لدينا جهاز فني مستواه عالي يستطيع ان ينظم و يدير المجموعة كما يريد و لدينا في كل مركز لاعبين ، و العمل يترجم على ارض الملعب و بحصد الثلاث نقاط و اداء مشرف للبرج. " 


ختم حديثه قائلاً " اقول لرئيس النادي المعطاء الذي يجعلنا نصل لمرحلة اننا نلعب لاجله لانه رجل يعطي من كل قلبه للفريق و للاعبيين و للجمهور و هو رجل خالي من كل الامور و الالعيب التي كانت تحدث في كرة القدم ، و للجمهور الراقي و الحضاري الذي يستحق الفرح و يستحق هذه البطولة انشألله نتوج في نهاية هذا الموسم لأن الفرح يليق بالبرج . "

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال