احمد جلول لموقع كواليس الكرة اللبنانية:"سنسعى ان نكون عند حسن ظن جمهورنا رغم وضعنا الصعب"


 تصريح خاص لموقع كواليس الكرة اللبنانية مع لاعب نادي الصفاء أحمد جلول بعد الفوز على نادي النجمة بنتيجة ١/٢.


بدأ اللاعب حديثه قائلاً :"النقاط الثلاث مهمةٌ جداً ، و كنا بحاجةٍ إليها بغض النظر عن الخصم لنعود إلى مستوانا الطبيعي و لنعيد الثقة إلى الفريق خاصةً بعد الهزائم المتتالية التي تلقيناها في المبارايات السابقة . كما أن الفوز على نادي النجمة أعطانا دافع قوي لبقية المراحل . " و أكمل مؤكداً على معرفتهم المسبقة بصعوبة المباراة ، و لكن نتيجةً لإصرارهم و عزيمتهم استطاعوا تحقيق مرادهم و الظفر بنقاط المباراة لتأمين عودة الفريق إلى السكة الصحيحة آملاً أن يتحسن الفريق مباراةً بعد أخرى لتجاوز المحنة الصعبة التي يمر بها النادي.


و تعليقاً على ما حدث اليوم في ملعب بحمدون قال اللاعب :"يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم حتى في بلاد الإحتراف فكيف ببلدنا الذي يمر بكثيرٍ من المشاكل. كما أن نادي النجمة يقع تحت ضغطٍ كبيرٍ فهو الآن ليس في مكانه الطبيعي ، هذا الضغط ساعدنا  بالإضافة إلى العزيمة التي تحلينا بها على كسب نقاط  المباراة.


"رسالتي لجمهورنا الذي هو الدافع المعنوي لنا هي أن يقف إلى جانب الفريق في هذا الظرف الصعب و  حتى لو كان العدد قليلاً فالدعم دائماً ما يكون محفزاً للفريق، كما أن المدرب دائماً ما يسعى إلى إعادة الثقة لنادينا ."


خاتماً بالقول:"سنسعى أن نكون عند حُسن ظن جمورنا رغم وضعنا الصعب."

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال