فوز معنوي للمنتخب السوري على لبنان بثلاثية نظيفة


 ‎حقق المنتخب السوري فوز كبير بثلاثية نظيفة على المنتخب اللبناني ضمن الجولة التاسعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ والتي لعبت على ملعب صيدا البلدي.


‎بدا المنتخب السوري المباراة متراجعًا حتى باغت اللبنانيين بهدف اول عبر اللاعب علاء الدين دالي في الدقيقة الرابعة عشر ، ليعود بعدها و يحرز هدفه الثاني بركلة جزاء بعد خطأ من جهاد ايوب سددها اللاعب مارديك ماردكيان في الدقيقة 37 ، ليقتل المباراة من شوطها الاول بهدف اخير سجله اللاعب محمود مرمور في الدقيقة 43 والمفاجأة الكبرى هي التراجع الكبير في مستوى المنتخب اللبناني خصوصًا بغياب لاعبيه المحترفين كالاخوان ملكي وباسل جرادي و حسن "سوني" سعد بالاضافة الى قائد المنتخب حسن معتوق.


‎في الشوط الثاني تراجع المستوى السوري مع سيطرة لبنانية من دون تأثير على نتيجة اللقاء حيث تحسن الهجوم اللبناني مع دخول اللاعبان هلال الحلوة وكريم درويش ، ليوقف الحكم الدولي القطري طالب المري المباراة بسبب الشغب الجمهوري في الدقيقة 70 ليعود بعد خروج الجمهور لاستكمال المباراة التي لم تشهد اي جديد. 


‎فانتهت المباراة بنتيجة 3-0 مع ارتفاع رصيد المنتخب السوري الى ٥ نقاط في المركز الخامس مع بقاء رصيد لبنان على حاله ٦ نقاط في المركز الرابع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال