موسى الطويل لموقع كواليس الكرة اللبنانية "الصفاء يتطور جداً مع الكابتن الدقة"


 في تصريح خاص لموقع كواليس الكرة اللبنانية مع لاعب الصفاء اللاعب موسى الطويل.


حول مباراة اليوم مع السلام زغرتا التي انتهت بفوز كبير للاصفر ب ٥ اهداف مقابل لا شيء ، قال اللاعب : " هذه المباراة لا تحمل القسمة على اثنين ، و منذ بداية الاسبوع نعمل على هذه المباراة و على التركيز و دخلنا ولم يكن امامنا سوى الفوز ، و نفذنا تعليمات المدرب الدقة و بدأنا المباراة بقوى و ضغط و عدم السماح لهم بتنفيذ اي جملة او فرصة على مرمانا و الحمدالله حصدنا الثلاث نقاط و اللاعيبين كانوا ابطال . "


و عن هدفه الاول في الدوري اللبناني قال : " انا سعيد جداً بهدفي الاول و هذا يعطيني دفعة معنوية ، و لكن هذا لا يهم المهم هو تطوير نفسنا و مساعدة الفريق . " 


و اكمل حديثه عن تجربته مع الصفاء قائلاً : " تجربة ناجحة و انا سعيد جداً في هذه التجربة و خاصةً ان نادي الصفاء نادي كبير و عميد الكرة اللبنانية و من يوم يومه من الاندية الكبيرة و انشألله سنتقدم للاحسن . " 


و ابدا رأيه بقرار الاتحاد باشراك لاعيبين دون ٢٢ عام قال : " هذا انجح قرار يتخذه الاتحاد من سنين ، لان في لبنان يوجد مواهب من اعرق المواهب في الدول العربية لكن للاسف لا يتأمن له ما يتأمن للاعيبين في الخارج و هذا القرار ممتاز و اكثرية الاندية اليوم تستفيد من هذا القرار . " 


و عن المدرب الاجنبي قال : " انا عاصرت اكثر من مدرب اجنبي ، لديهم فكر كروي عالي جداً  وهذا ما نحتاجه ، و بالنسبة للكابتن محمد الدقة هو مدرب كبير و لديه فكر كروي عالي و لا يقل شأنً عن اي مدرب هنا كان لبناني الاصل او اجنبي ، نحن نقوم بما يطلب مننا و نرى انفسنا تطورنا جداً معه و انشألله سنكمل معه . "


عن افتقاد العنصر الاجنبي في الملاعب قال : " اللاعب الاجنبي كان يرفع ريتم الكرة في لبنان جداً لكن ليست مشكلة ، فهذه فرصة كبيرة للاعب اللبناني بأخذ فرصته و اثبات نفسه و ايضاً للتوجه للمنتخب و نشعر بأن جميع الفرق و اللاعيبين متقاربة من بعضها ." 


و اختتم حديثه متحدثاً عن الجماهير قائلاً : " الجمهور هو رقم ١ ، من اي فريق كان ، هم عصب الكرة و حلاوة اللعبة ، انشألله تمر هذه الازمة على خير و تعود الجماهير لترسم اللوحات الجميلة على المدرجات . "

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال